اخبار مصر - صور.. محافظ مطروح يتابع تيسير الحركة المرورية فى عدد من الشوارع والميادين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :

اخبار مصر -  أجرى اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، جولة تفقدية ليلية،  لمتابعة تطوير عدد من الميادين والتعديلات المرورية المقترحة، لتيسير حركة السيارات والمشاة،  وذلك فى إطار أعمال التطوير التى تشهدها المحافظة استعداداً لاستقبال موسم الصيف السياحى،  لتفادى التكدسات المرورية مع بدء إقبال المصطافين وزائرى المحافظة.

 

و تفقد محافظ مطروح، ميدان البنك الأهلى وميدان الشهيد عبد المنعم رياض بشارع الجلاء ، موجها ًبسرعة إزالة مخلفات أعمال التطوير بجميع الميادين وسرعة إعادة تركيب أعمدة الإنارة و مراجعة جميع أعمال الإنارة، مع بحث تيسير حركة دخول وخروج السيارات إلى منطقة السنوسية، وتضيق مساحة الأرصفة، لتوسعة الممرات بالتنسيق بين إدارة المرور ومديرية الإسكان، بالإضافة إلى إعادة الشكل الجمالى بميدان عبد المنعم رياض، ودراسة مقترح عمل متنزه للمواطنين و تركيب مقاعد واستراحات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 23/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ مطروح يتابع تيسير الحركة المرورية فى عدد من الشوارع والميادين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق