اخبار مصر - صندوق دعم المشروعات التعليمية: 61 سيارة جديدة لخدمة العملية التعليمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 22/5/2019 :

اخبار مصر - أعلن صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أنه تم تنفيذ المرحلة السابعة يوم الأحد 5/5/2019 من مشروع إحلال أسطول السيارات المتهالكة في جميع المديريات والإدارات التعليمية وأنه تم تسليم عدد 61 سيارة جديدة " 28 سيارة مينى باص، 6 سيارة ميكروباص، 27 سيارة نصف نقل شاسيه طويل " للمديريات التعليمية، وذلك لخدمة العملية التعليمية بالمحافظات وخاصة بالمناطق النائية. 

 

وقام الصندوق يوم الأحد 12/5/2019 بتسليم المديريات التعليمية عدد 27 سيارة نصف نقل شاسيه طويل. 

 

وكان قد سبق تحديث أسطول السيارات فى جميع المديريات والإدارات التعليمية، خاصة فى المناطق النائية حيث أن بعضاً منها تعانى من وجود سيارات متهالكة يصعب تسيير الأعمال من خلالها إضافة إلى صعوبة نقل المعلمين والطلاب فى المناطق النائية.

 

وحالياً جارى البدء فى تنفيذ المرحله الثامنة  لتوزيع عدد 11 سيارة دوبل كابينه، 11 سيارة ميكروباص، 2 سيارة مينى باص، وسيارة نصف نقل شاسيه طويل على أن يتم الإنتهاء من توزيعها قبل نهاية العام المالى الحالى.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 22/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق