اخبار مصر - ننشر صورة سيارة لاعب الزمالك حمدى النقاز.. ومصادر تسير بدون لوحات من 6 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 17/5/2019 :

اخبار مصر - رغم إخلاء سبيل لاعب الزمالك الشهير حمدى النقاز بكفالة مالية، بعد التحقيق معه بتهمة قيادة سيارة بدون لوحات معدنية ما زالت القضية، تثير لغطا فى الأوساط الرياضية والشعبية المهتمة بكرة القدم.

 

وكشفت مصادر مطلعة، عن مستندات تؤكد أن السيارة المضبوطة اشتراها اللاعب منذ ستة أشهر، ولم يشرع فى ترخيصها وتسير بدون أى لوحات معدنية، وفى حالة ارتكابه لأى حادث مرورى يصعب التوصل إليه، لأنه تعد من أصعب الحالات التى يتم التوصل إلى الجانى فيها، وتم تطبيق القانون عليه مثل أى شخص آخر.

 

وحصل "اليوم السابع" من مصادره على صور للسيارة التى أثارت الأزمة، وهى بيضاء اللون ماركة إلنترا وعنوان مشتريها "النقاز" يتبع وحدة مرور الجزيرة المخصصة لترخيص سيارات الأجانب، حيث حمدى النقاز يحمل الجنسية التونسية، كما حصل اليوم السابع على فاتورة شراء السيارة المسجلة باسم اللاعب حمدى بن عبد السلام النقاز.

 

وأكدت مصادر، أن القبض على اللاعب الشهير يؤكد إعلاء قيمة القانون وحرص الضباط ورجال الشرطة على تنفيذه دون تفرقة بين شخصية مشهورة وأخرى عادية.

 

وأشار خبراء فى القانون، إلى أن السيارات غير الحاملة للوحات المعدنية تمثل خطورة بالغة فى الحوادث المرورية التى نراها على الطرق، حيث بإمكان قائدها ارتكاب أى جريمة أو حادث مرورى دون رصده، وملاحقته أو فى أحسن الأحوال يكون القبض عليه بعد مدة زمنية، ما يؤثر سلبا بحق المضارين و ضبط الجناة، لأنه هناك العديد من حوادث المشاه اثناء عبور اشخاص بعينهم يتم الاصطدام بهم ووفاتهم بسبب السرعات الزائدة.

 

كانت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر قررت فى وقت سابق إخلاء سبيل "حمدى النقاز" لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، على خلفية ضبطه أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، بمدينة الشيخ زايد.

 

وأمرت النيابة بعرض السيارة على لجنة مختصة من المرور لفحصها فنيًا والتأكد من مطابقتها للشروط السلامة والأمان، وطلبت تقريرا مفصلا من اللجنة عن حالة السيارة، لاتخاذ اللازم بشأنها واستكمال التحقيقات.

 

بدأت الواقعة أثناء إعداد ضباط مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد كمين، حيث تم إيقاف سيارة بدون لوحات معدنية لفحص مستقلها، وتبين أن قائدها هو حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، فتم اقتياده لقسم شرطة أول أكتوبر، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، والتحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

43254-فاتورة-السيارة
فاتورة السيارة

51685-سيارة-لا-تحمل-اى-لوحات
 سيارة لا تحمل اى لوحات

63497-سيارة-حمدى-النقاز-المضبوطة
 سيارة حمدى النقاز المضبوطة

20190517100524524(1)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 17/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق