اخبار مصر - آلاف الفلسطينيين يتوافدون على الأقصى لأداء صلاة "الجمعة الثانية" من رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 17/5/2019 :

اخبار مصر - يواصل عشرات آلاف المواطنين الفلسطينيين من مدينة القدس وأراضى الـ48 والضفة الغربية ممن تزيد أعمارهم عن الأربعين عاما، توافدهم نحو القدس لأداء الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك فى المسجد الأقصى.

وتشهد الحواجز العسكرية الثابتة على المداخل الرئيسية لمدينة القدس تجمهر واسع للمواطنين الفلسطينيين الذينيسعون إلى الوصول للقدس بواسطة حافلات النقل العام، وسط اجراءات إسرائيلية مشددة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن الاحتلال  الإسرائيلى أغلق محيط البلدة القديمة، والعديد من شوارعها الرئيسية منذ ساعات فجر اليوم، وشملت أحياء وادي الجوز، والشيخ جراح، وحى راس العامود، وشوارع السلطان سليمان، وصلاح الدين، والساهرة وغيرها، ولا يسمح بالدخول إلا لحافلات نقل المصلين، كما نصب الاحتلال الإسرائيلى متاريس حديدية وحواجز عسكرية فى شوارع وطرقات وأحياء مدينة القدس.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 17/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - آلاف الفلسطينيين يتوافدون على الأقصى لأداء صلاة "الجمعة الثانية" من رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق