اخبار مصر - الإصلاح الزراعى: طرح 7 ملايين بيضة بالمنافذ بسعر مخفض 34 جنيهًا للكرتونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/5/2019 :

اخبار مصر - واصلت الجمعية العامة للإصلاح الزراعي طرح جميع منتجاتها بمنافذها خاصة البيض خلال الأيام المقبلة بأسعار مخفضة .

قال مجدى الشراكى رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تقرر طرح 7 ملايين بيضة بسعر مخفض 34 جنيها للكرتونة بمنافذ ، بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من منتجات مشروعات الإصلاح الزراعى بجميع منافذ جمعيات الإصلاح بمختلف المحافظات.

وأضاف رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى، أن الجمعية تواصل طرح العجول البلدى من إنتاج الإصلاح الزراعى، وزيادة المعروض من منتجات الألبان التابعة لمشروعات الإصلاح الزراعى، وذلك فى إطار مساهمته بدعم الأمن الغذائى المصرى والسيطرة على أسعار المنتجات الأساسية للمواطنين.

فيما اتخذت وزارة الزراعة، عددًا من الإجراءات الرقابية على منافذ البيع التابعة للوزارة، منها تشكيل لجان من مديريات الطب البيطرى التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية وإدارة التسويق بقطاع الإنتاج، ومباحث التموين بالتنسيق مع عدة وزارات والأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات الأمنية على منافذ بيع اللحوم والدواجن والسلع الغذائية، والأسماك بالمحافظات، لضبط المخالفين، وعدم التلاعب فى الأسعار من قبل مافيا التجار.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق