اخبار مصر - رئيس البرلمان يرفع الجلسة بعد الموافقة على 4 اتفاقيات والانعقاد عقب عيد الفطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/5/2019 :

اخبار مصر - رفع الدكتور على عبد العال، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الثلاثاء، مع الدعوة إلى انعقاد الجلسة العامة التالية يوم 9 يونيو 2019.

 

يأتى ذلك بعد الموافقة على 4 اتفاقيات، ممثلة فى قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 35 لسنة 2019 بالموافقة على اتفاق بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملى جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة ولمهمة، بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة مملكة ، والموقع فى المنامة بتاريخ /2018.

 

كما تشمل الاتفاقيات التى تم الموافقة عليها، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 541 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية أذربيجان، بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملى جوازات السفر الدبلوماسية، أو الخاصة، أو لمهمة والموقع فى باكو، بالإضافة إلى قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 542 لسنة 2018 بالموافقة على الاتفاق بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية أوزبكستان بشأن الإعفاء من الحصول على تأشيرات الدخول لحاملى جوازات السفر الدبلوماسية، والموقع فى طشقند بتاريخ 5 / 9 / 2018.

 

كما شهدت الجلسة الموافقة على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 206 لسنة 2019، بشأن الموافقة على خطاب اتفاق منحة مشروع تنمية وتطوير ريادة الأعمال المصرية الممول من خلال الصندوق الائتمانى متعدد المانحين للبلدان التى تمر بمرحلة انتقالية تحت إدارة بنك التنمية الأفريقى بمبلغ 4 ملايين و12 ألف يورو والموقع بتاريخ 21/2/2019.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 14/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق