اخبار مصر - أحد أفراد الأسرة الحاكمة يطالب الشعب القطرى بعدم السكوت عن جرائم "الحمدين"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 13/5/2019 :

اخبار مصر - طالب الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، الشعب القطرى، بعدم السكوت عن الجرائم التى يرتكبها تنظيم الحمدين الذى وصفه بالنظام الخائن.

 

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "": تركيا حليفة تنظيم الحمدين الإرهابي تحاول تدمير ليبيا!.. يا شعبنا الكريم في قطر يجب عدم السكوت عن هذا التنظيم الإرهابي الذي يستشير الخونة ويتحالف مع قوى الشر و التنظيمات الإرهابية في المنطقة والعالم ويحارب منذ أكثر من 20 عاما أهلنا وإخواننا في الخليج.

 

وكان المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، كشف أن ميليشيات حكومة الوفاق بدأت تستخدم طائرات تركية بدون طيار في قصف قوات الجيش الوطني الليبي، وذلك بعد إسقاط العديد من المقاتلات التابعة لميليشيات الوفاق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 13/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أحد أفراد الأسرة الحاكمة يطالب الشعب القطرى بعدم السكوت عن جرائم "الحمدين" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق