اخبار مصر - مشادة حول مساعدة الكنيسة فى زواج بنات الخادم وراء مقتل كاهن "مارى مرقس"بشبرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 13/5/2019 :

اخبار مصر - كشف مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أن سبب مقتل الكاهن مقار سعد راعى كنيسة مارى مرقس بالوحدة العربية فى شبرا الخيمة، هو أن المجنى عليه وعد المتهم بمساعدته فى زواج بناته، ثم خلف وعده معه، وأثناء معاتبته له نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أطلق إثرها 3 أعيرة نارية تجاه المجنى عليه فسقط قتيلا.

 

وكان قد تعرض أحد كهنة إيبارشية كنيسة بشبرا الخيمة للقتل، صباح اليوم، بعدما أطلق خادمه النار عليه من سلاحه الشخصي، ليرديه قتيلًا فى الحال، من خلال 3 رصاصات، لينهى على حياته فورًا.

 

وأكد شهود عيان، أن الكاهن والحارس كانا يجلسان قبيل الواقعة بحوالى ساعة، ولم يكن هناك أى بادرة للغدر به، إلا أن الجميع فوجئوا بأنه أطلق النار على الكاهن بعد حوالى ساعة.

 

وأشار شاهد العيان، إلى أن الحارس هرب بعد إطلاق النار على الكاهن وسلم نفسه إلى الأمن، مبينًا أن قوات الأمن تتواجد فى الكنيسة وتباشر التحقيقات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 13/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مشادة حول مساعدة الكنيسة فى زواج بنات الخادم وراء مقتل كاهن "مارى مرقس"بشبرا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق