اخبار مصر - "الخدمات البيطرية" تشن حملات مرورية على 479 مجزرا خلال رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 13/5/2019 :

اخبار مصر - واصلت الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، تكثيف الرقابة على مجازر اللحوم البالغة 479 مجزرا، لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات خلال شهر رمضان المبارك، والحد من ظاهرة الذبح خارج المجازر المعتمدة والتى تخضع للأشراف البيطرى الكامل.

 وقال تقرير الخدمات البيطرية، إنه يتم عمل برنامج مكثف للمرور الدورى على جميع مجازر الجمهورية للحيوانات والبالغة 480 مجزر، والتعاون مع مديريات الطب البيطرى فى المحافظات لضمان سلامة اللحوم والدواجن المنتجة بهذه المجازر والحد من ظاهرة الذبح خارج المجازر المعتمدة والتى تخضع للاشراف البيطرى الكامل.

وأضاف تقرير الخدمات البيطرية، أنه من بين الإجراءات المتبعة حاليا إلغاء الراحات والإجازات للأطباء البيطريين بالمجازر، وتدعيمهم بأطباء من الادارات المختلفة لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات فى فترة ما قبل وخلال شهر رمضان المبارك، توفير احتياجات المجازر من أدوات النظافة للحفاظ على سلامة اللحوم، وتكثيف المرور على مجازر الحيوانات بالمحافظة، توفير وتأمين الاختام والمواد الملونة المستخدمة لختم المذبوحات .

وأوضح التقرير، التنسيق بين مديريات الطب البيطرى والجهات الامنية بالمحافظة لتأمين أعمال المجازر، التنسيق مع مباحث التموين وادارة التفتيش على اللحوم فى المرور على منافذ بيع اللحوم للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة وصلاحيتها للاستهلاك الادمى لمكافحة الذبح خارج المجازر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 13/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الخدمات البيطرية" تشن حملات مرورية على 479 مجزرا خلال رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق