اخبار مصر - صور.. محافظ بورسعيد يتفقد المبنى الجديد للمرور واعمال انشاء كورنيش الاتصال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعمال إنشاء المبنى الحضارى الجديد لإدارة مرور بورسعيد الجارى انشائه بمنطقة الاسراء بالضواحى حيث اطلع  على معدلات التنفيذ واستمع لشرح من العميد محمد بصلة قائد مرور بورسعيد عن مكونات المبنى ومجمل الخدمات المتوافره بأدواره المختلفة والتى ستوفر الوقت والجهد على مواطنى بورسعيد وجموع مالكى وقائدى المركبات الخاصة "الملاكى ومنطقة حرة" المتعاملين مع إدارة المرور.

وخلال الجولة تفقد محافظ بورسعيد أعمال إنشاء الكورنيش الجنوبى المطل على قناة الاتصال قبلى منطقة الإسراء بحى الضواحى والذى يعد متنفسًا ترفيهيا لأهالى المناطق السكنية بالضواحى.

واطلع محافظ بورسعيد، على معدلات التنفيذ وأمر بالإسراع بالانتهاء من المشروع للاستفادة من موقعة بالموسم الصيفى الجديد، وتفقد "الغضبان" المدرسة البريطانية الواقعة بمنطقة الإسراء قبل أن يتوجه لمدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية حيث التقى بالطلاب داخل الفصول واطمأن على اخر استعدادات طلاب الصف الاول الثانوى لأداء امتحانات نهاية العام والتى سيجرى خلالها تجربة التابلت الجديدة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ بورسعيد يتفقد المبنى الجديد للمرور واعمال انشاء كورنيش الاتصال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق