اخبار مصر - صور.. ضبط راكب سودانى بالمطار حاول تهريب 36 كيلو من "جلود الثعابين"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد محاولة تهريب كمية كبيرة من جلود الثعابين أخفاها راكب سودانى الجنسية داخل حقائبه فور وصوله من الخرطوم، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية معه.

 

جلود ثعابين مهربه (2)
 

 

أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة السودانية القادمة من الخرطوم، اشتبه محمد عبد الوهاب مأمور اللجنة الجمركية فى راكب سودانى الجنسية قادم على الرحلة، وتم تمرير حقائبه على أجهزة الفحص بالأشعة X-RAY بمعرفة سالم عابد مأمور الفحص، تم تأييد الاشتباه، وبالعرض على أميرة عطية مدير الجمرك قررت تشكيل لجنة جمركية من أحمد رفاعى مأمور الجمرك وعبد الفتاح دويدار المشرف على الصالة الخضراء لتفتيش أمتعة الراكب الشخصية، تبين وجود 800 فرخ من جلود الثعابين بوزن قائم 36 كيلو جرام.

 

جلود ثعابين مهربه (1)
 

 

قرر إبراهيم عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية للجمارك مطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية ، وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهريب الجمركى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. ضبط راكب سودانى بالمطار حاول تهريب 36 كيلو من "جلود الثعابين" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق