اخبار مصر - تحصيل 217 ألف جنيه مستحقات طبيبة مصرية بالسعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - نجح مكتب التمثيل العمالى بالسفارة المصرية بالرياض فى حصول طبيبة أسنان مصرية على كافة مستحقاتها النظامية، والتى بلغت 47 ألفا و645 ريالا سعوديا أى ما يوازى 217 ألفا و500 جنيه مصرى تقريبا، فضلا عن حصولها على تأشيرة خروج نهائى للمغادرة إلى أرض الوطن.

وتم تقديم الدعم والمساعدة لطبيبة أسنان مصرية لحصولها على كافة مستحقاتها النظامية بناءً على الالتماس المقدم من زوجها وحل الخلاف بينها وبين صاحب العمل من أجل عودتها وأبنها إلى مصر، بعد أن تعذر حل المشكلة بينهما، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحل مشاكلها.

وبعد التواصل مع الملحق العمالى بالسفارة المصرية بالرياض أوضح أنه قام على الفور بالتواصل مع صاحب العمل لإنهاء الخلاف بين الطرفين لرغبة المواطنة فى المغادرة، وعلى مدى شهر بالكامل فى التفاوض استجاب صاحب العمل بالحل الودى، وحصلت الطبيبة على مستحقاتها المذكورة، وتم استخراج تأشيرة خروج نهائى لها ولابنها ومغادرتها المملكة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق