اخبار مصر - البرلمان يحيل مشروعات قوانين من الحكومة للجان.. أبرزها تعديل مكافحة الإرهاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - أحالت الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل قرار رئيس الجمهورية بشأن رسوم التوثيق، إلى لجنة الشئون التشريعية، وكذلك مشروع قانون مُقدم من الحكومة، بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة الإرهاب، إلى لجنة مشتركة من التشريعية ومكتب لجنة الدقاع والأمن.

 

كما أحالت الجلسة العامة مشروع قانون مُقدم من الحكومة، بشأن تعديل أحكام قانون فرض رسوم إضافية للأعمال الخيرية، إلى لجان مشتركة من الخطة ومكاتب والإدارة المحلية والنقل، ومشروع قانون من الحكومة بإصدار قانون نشاط التموين الاستهلاكى، إلى لجنة مشتركة من الدستورية والاقتصادية.

 

كما أحالت الجلسة مشروع قانون بتعديل أحكام قانون الثروة المعدنية، إلى لجنة مشتركة من الصناعة ومكاتب لجنة الإدارة المحلية والتشريعية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البرلمان يحيل مشروعات قوانين من الحكومة للجان.. أبرزها تعديل مكافحة الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق