اخبار مصر - الأرصاد: درجات الحرارة تواصل ارتفاعها والعظمى بالقاهرة تصل الثلاثاء 38

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - كشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاع واضح فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مؤكدا أنه من المتوقع أن توالى درجات الحرارة ارتفاعها حتى نهاية الأسبوع الجارى.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصرحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن درجات الحرارة أعلى من المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام بمعدل 4 أو 5 درجات، لافتا إلى أن ذروة الموجة الحارة التى تتعرض لها البلاد تبدأ من منتصف الأسبوع الجارى بالتحديد من يوم الثلاثاء المقبل، ومتوقع أن تستمر لنهاية الأسبوع.

وأوضح مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك أيضا ارتفاع فى درجات الحرارة الصغرى، موضحا أن هناك كميات من الرطوبة تؤدى لتكون الشبورة فى الصباح الباكر على شمال البلاد تؤدى لزيادة الإحساس بحرارة الجو وارتفاع درجات الحرارة، موضحا أنه متوقع مع يوم الثلاثاء المقبل تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 38 درجة والعظمى بجنوب الصعيد تصل لـ 40 درجة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأرصاد: درجات الحرارة تواصل ارتفاعها والعظمى بالقاهرة تصل الثلاثاء 38 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق