اخبار مصر - غداً.. موازنة المجلس القومى لحقوق الإنسان أمام البرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر -  

تعقد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، 3 اجتماعات على مدار الأسبوع الجارى لمناقشة عدد من القضايا الهامة، حيث تنظر علي مدار يومى الأحد والإثنين مشروع موازنة المجلس القومي لحقوق الإنسان عن السنة المالية 2019/2020، ومشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجلس القومي لحقوق الإنسان عن السنة المالية 2019/2020.

 

أما يوم الثلاثاء – وحسب جدول الأعمال، تبحث لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إعداد المذكرة الخاصة بالزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى أقسام الشرطة بمحافظة القليوبية، وذلك للوقوف على مدى تطبيق معايير حقوق الإنسان في أماكن الاحتجاز، وكذلك للتأكد من تقديم جميع الخدمات للمواطنين بصورة لائقة، ومراعاة حقوق ذوي الإعاقة وتيسير جميع السبل التي تمكنهم من قضاء حاجتهم.

 

وتأتي زيارة لجنة حقوق الإنسان إلي أقسام الشرطة بمحافظة القليوبية، فى إطار سلسلة الزيارات البرلمانية التى تقوم بها اللجنة منذ دور الانعقاد الثالث إلى السجون والأقسام الشرطة ودور الرعاية للتأكد من تطبيق معايير حقوق الإنسان.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غداً.. موازنة المجلس القومى لحقوق الإنسان أمام البرلمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق