اخبار مصر - إطلاق المرحلة الخامسة من حملة "أنت أقوى من المخدرات" بمشاركة محمد صلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - يطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، مساء اليوم الأحد، المرحلة الخامسة من حملة "أنت أقوى من المخدرات" بمشاركة النجم العالمى مهاجم المنتخب الوطنى ونادى الإنجليزى، بحضور عدد كبير من لاعبى الكورة والشخصيات العامة.

 

وسيجرى استعراض أهداف الحملة ونتائجها المتحققة على مدار المراحل السابقة، وعرض سلسلة التنويهات الإعلامية الجديدة التى تتضمنها الحملة، فى إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات .

 

يذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، يقوم أيضًا بتنظيم العديد من اللقاءات التوعوية داخل المؤسسات والهيئات التابعة للوزارات والمصالح الحكومية المختلفة على مستوى جميع المحافظات، تحت عنوان "مصلحتك"، لرفع الوعى بمخاطر إدمان المواد المخدرة و توضيح تفاصيل تطبيق القانون الجديد للمخدرات والرد على استفسارات الموظفين حول آليات تطبيقه كما يقوم أيضًا بتنظيم العديد من اللقاءات لتوعية الشباب بأضرار تعاطى المخدرات .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق