اخبار مصر - إخوانى سابق: البى بى سى وإعلام الغرب يخدمان أجندة الجماعة الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - قال إبراهيم ربيع ، الخبير فى شئون الحركات الإرهابية والقيادى الإخوانى السابق  إن العديد من وسائل الإعلام الغربية تخدم أجندة جماعة الإخوان الإرهابية، وعلى رأسها شبكة البى بى سى البريطانية، مؤكدا أن هذه الوسائل الإعلامية الغربية أصبحت تروج للأكاذيب وغيرها من التقارير المفبركة لخدمة دول وجماعات بعينها .

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإرهابية فى تصريح صحفى، أن الشبكة البريطانية أصبحت تفتقد المهنية والمصداقية نتيجة لما تقوم به من إعداد تقارير تخدم الجماعات على حساب الوطن، مؤكدا أن المتابع للتقارير التى تعدها البى بى سى الفترة الأخيرة تجد أنها معظم تقاريرها مشبوهة ومفبركة .

وتابع أن هذه التقارير المفبركة أغليها تكون مدفوعة، عن طريق شراء المساحات فى وسائل الإعلام الغربية، لإعداد هذه التقارير لخدمة الجماعة الإرهابية ، لافتا أن للإخوان مراكز بحثية مؤثرة فى بريطانيا ، بالإضافة إلى القيادات الهاربة هناك ولهم تواصل مع مسئولين فى الشبكة البريطانية .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق