اخبار مصر - صور.. رفع كفاءة البنية التحتية بمدينة برج العرب بالإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :

اخبار مصر - وجهت المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة برج العرب، المهندسة نادية جبر سكرتير عام المركز مشرف قطاع برج العرب بالمرور الميدانى والمتابعة اليومية ببرج العرب اليوم السبت لاستكمال الأعمال القائمة لرفع كفاءة النبية التحتية ببرج العرب ومتابعتها.

 

وقامت سكرتير المركز بالمرور على شارع جمال عبد الناصر لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطريقة، ومتابعة حالة النظافة ببرج العرب ومتابعة أعمال شركة نهضة مصر.

 

كما قامت بالمرور على أعمال الحدائق بالمركز لمتابعة أعمال التجميل فى شارع جمال عبد الناصر وميدان النافورة والمرور على الوحدة المحلية بقرية بهيج للاطلاع على آخر التطورات القائمة ومناقشة المشكلات المطروحة، وكذلك المرور على مستودع الغاز للوقوف على أسعار الأنابيب وعدم التلاعب بأسعارها.

 

وخلال الجولة تم المرور على المحلات بشارع الوحدة المحلية ببهيج للتشديد على عدم خروج مياه إلى الشارع، حفاظا على المظهر الجمالى للشارع، كما تابعت أيضاً تركيب البندورات فى ميدان النافورة بشارع أنور السادات ببرج العرب والتشديد على سرعة الانتهاء منها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 12/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق