اخبار مصر - إيران على أعتاب مواجهة عسكرية مع أمريكا.. والحكومة منزعجة من فيديوهات رقص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 11/5/2019 :

اخبار مصر - فى الوقت الذى تتصاعد فيه مخاوف من اندلاع مواجهة عسكرية بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية، تنشغل الحكومة الإيرانية بقضية أخرى متمثلة فى مواجهة انتشار كبير لأغنية إيرانية، وهو ما أسفر عن انتشار فيديوهات لرقص بين طلاب المدارس الإيرانية، وفقا لما نشره موقع "راديو اوروبا الحرة".

 

ودعا وزير التعليم الإيرانى الشرطة، لمواجهة ما وصفه بالفيديوهات المزعجة لطلاب المدارس الذين نفذوا فيديوهات رقص على أغنية، لمغنى إيراني شهير يعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتشرت فيديوهات لطلاب فتيات وفتيان، يرقصون على الأغنية الناجحة "جنتلمان" للمطرب الإيرانى ساسى مانكان، ويبدو أن المسئولين الإيرانيين ووسائل الإعلام التي تسيطر عليها الدولة يشيرون إلى أن هذا الرقص على الموسيقى "المبتذلة" كان جزءًا من مؤامرة أعداء إيران لتقويض القيم الدينية للجمهورية الإسلامية.

 

رقص الطلاب
رقص الطلاب

 

رقص طلاب المدارس
رقص طلاب المدارس

 

طالبات إيرانيات يرقصن على أغنية جنتلمان
طالبات إيرانيات يرقصن على أغنية جنتلمان

 

طلاب يرقصون
طلاب يرقصون

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 11/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إيران على أعتاب مواجهة عسكرية مع أمريكا.. والحكومة منزعجة من فيديوهات رقص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق