اخبار مصر - رصف شارع قنال السويس استعدادا لاستضافة كأس الأمم الإفريقية بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 11/5/2019 :

اخبار مصر - تجرى الأجهزة التنفيذية بحى وسط الإسكندرية أعمال رصف شارع قنال السويس من منزل كوبرى قنال السويس حتى النفق فى اتجاه الكورنيش، ومن مخرج وابور المياه من شارع قنال السويس، و ذلك فى اطار رفع كفاءة شارع قنال السويس، استعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية .

يأتى ذلك فى إطار  توجيهات محافظ الاسكندرية بسرعة الإنتهاء من تنفيذ جميع أعمال رفع كفاءة الطرق استعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية، وللمساهمة فى تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية ،وتسهيل حركة النقل والمواصلات، ورفع المعاناه عن المواطنين.

على جانب آخر، جهاز النظافة بحى وسط برفع 12 طن مخلفات أشجار من حديقة الشلالات البحرية، 4 اطنان مخلفات متنوعة من حديقة بيرم التونسى بكورنيش الشاطبى استعدادا لفاعليات ليالى رمضان التى تقام بالحديقة غدا، حيث تم رفع، 4 أطنان مخلفات أتربة ورديم من شارع محمد وجيه بوابور المياه، ،و4 أطنان مخلفات رصف من شارع قنال السويس لفتح الشارع للمارة والمرور.

 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 11/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رصف شارع قنال السويس استعدادا لاستضافة كأس الأمم الإفريقية بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق