اخبار مصر - محافظ الدقهلية: 880 ألف جنيه لمشروعات جديدة لشباب الخريجين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - اعتمد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، مبلغ 880 ألف جنيه من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين عن شهر أبريل الماضى بدون فوائد لاقامة مشروعات جديدة .

وشدد شاروبيم على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وخلق فرص عمل جديدة ،كما شدد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة ،وتوفير المساعدة اللازمة للشباب أصحاب المشروعات فى تسويق منتجاتهم .

وقال محافظ الدقهلية إن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض بدون فوائد وهذا ما يؤكده انتظام أصحاب المشروعات فى السداد، فضلا عن وعى شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات .

من جانبها قالت زينب الامشاطى مدير عام إدارة جهاز شباب الخريجين أنه تم صرف المبلغ المذكور لعدد 55 من الشباب "ذكور ،إناث " على مستوى 15 وحدة محليـة بالمحافظة ليصل إجمالى القروض التى وفرها الجهاز لشباب الخريجين إلى 76 مليونا و824 ألف جنيه واستفاد منها 11 ألف و35 فتاة وشاب .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق