اخبار مصر - جامعة بنها تطلق مبادرة للمسح الطبى الشامل لطلاب المدن الجامعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - وقال الدكتور المغربى، أن المجلس شهد لأول مرة فى الجامعة مشاركة وحضور ممثلى طلاب المدن بشبرا ومشتهر وطوخ وبنها الذين عرضوا أرائهم حول بعض الأمور المتعلقة بزملائهم طلاب المدن.

 

وأشار المغربى، إلى أن المجلس استعرض عددا من الموضوعات الخاصة بالاقامة والتغذية لطلاب المدن خلال شهر رمضان وتم التاكيد على توافر الوجبات بكميات كافية مع الالتزام بجودتها ، وكذلك التاكيد على المشرفين بمشاركة الطلاب الافطار ومتابعة أحوالهم يوميا وتذليل أى صعوبات تواجههم.

 

وأضاف المغربى، أن المجلس شدد على تفعيل دور الإدارة الطبية فى المدن الجامعية وإجراء الفحوصات لطلاب المدن البالغ عددهم 1800 طالب وطالبة فى شبرا وبنها ومشتهر وطوخ، وذلك من خلال اطلاق مبادرة لإجراء المسح الطبى الشامل والكشف عن أمراض والضغط والسكر.

 

وأكد أن الاجتماع استعرض أيضا البروتوكولات المقدمة من مركز السموم بمستشفى بنها الجامعى ووزارة الصحة لإجراء عددا من التحاليل الطبية الأخرى بدءا من العام الدراسي القادم لطلاب المدن ليس فقط المخدرات ولكن التى تؤكد سلامة الكلى والقلب وغيرها من الأمور المتعلقة بصحة الطلاب.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق