اخبار مصر - معارض قطرى يتهم "تميم" بحجب خطوط هواتف ومواقع حجاج قطر الإلكترونية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - أكد جابر المرى، المعارض القطرى، أن أمير قطر تميم بن حمد هو من يعرقل إجراءات القطريين بشأن العمرة والحج، وليس المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل استغلال هذا الأمر للتحريض على المملكة.

وقال المعارض القطرى، لـ"اليوم السابع"، إن جميع خطوط الهواتف و المواقع الإلكترونية المخصصة لحجاج قطر يتم حجبها من حكومة قطر، ثم يخرج النظام القطرى ليزعم أن السعودية هى من تتعنت ضد القطريين.

وبشأن الأسباب التى تدعو النظام القطرى لفعل ذلك، قال جابر المرى: لاستغلاله أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة من قبل اللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان بحجة حرية أداء العبادات.

وكان تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، كشف عن مخطط تميم بن حمد مع ملالى إيران فى تشويه صورة المملكة العربية السعودية، فى المشاعر المقدسة من أجل نزع الإدارة المنفردة للسعودية فى إدارة مناسك الحج.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - معارض قطرى يتهم "تميم" بحجب خطوط هواتف ومواقع حجاج قطر الإلكترونية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق