اخبار مصر - أزمة الاقتصاد التركى تتفاقم.. وصحيفة معارضة: عجز الخزانة تجاوز 14 مليار ليرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - تتزايد الأزمة الاقتصادية فى تركيا، فى ظل السياسات التعسفية التى يتخذها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، والإجراءات الاقتصادية المضطربة للنظام التركى.

فى هذا السياق، أكدت صحيفة "زمان"، التابعة للمعارضة التركية، تصاعد تداعيات هبوط الليرة التركية، التى تشهد انهيارات متتالية جراء القلاقل السياسية والاقتصادية التى تمر بها تركيا، مما أحدث عجزا جديدا فى الرصيد النقدى للخزانة التركية وصل إلى 14 مليار ليرة خلال شهر أبريل الماضي.

ونقلت الصحيفة التركية المعارضة، عن وزارة الخزانة والمالية التركية، تأكيدها أن عجز الرصيد النقدي للخزانة التركية بلغ 14.25 مليار ليرة أبريل الماضي، كما بلغت العائدات النقدية للخزانة 61.57 مليار ليرة في شهر أبريل، بزيادة 15.2%عن نفس الشهر من العام الماضى.

وأكدت الصحيفة التركية المعارضة، تراجع سعر الليرة التركية أمام الدولار الأميركى إلى أعلى من 6 ليرات لكل دولار، وسط  مخاوف المتعاملين من تداعيات الفوضى السياسية فى تركيا.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أزمة الاقتصاد التركى تتفاقم.. وصحيفة معارضة: عجز الخزانة تجاوز 14 مليار ليرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق