اخبار مصر - كاتب تركى يفضح حزب "أردوغان": خسر تركيا بأكملها قبل أن يخسر إسطنبول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - فضح كاتب تركى، حزب العدالة والتنمية، الذى يتزعمه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مشيرا إلى أن الحزب خسر الشعب التركى، قبل أن يخسر مدينة إسطنبول.

 

نقلت صحيفة "زمان"، التركية المعارضة، عن الكاتب التركى، علي بيرام أوغلو، تأكيده أن قرار اللجنة العليا للانتخابات، بإعادة التصويت في إسطنبول بناء على الطعون التى تقدم بها حزب العدالة والتنمية، انتهاك صارخ، موضحا أن حزب العدالة والتنمية، الذى يتزعمه أردوغان لم يخسر إسطنبول فقط، بل خسر بأكملها.

 

الكاتب التركى، علق على إعادة الانتخابات فى مدينة إسطنبول، قائلا، إن الانتخابات كانت الآلية الديمقراطية الوحيدة المحصنة، غير أنها لم تعد كذلك، وأنه في حال خسارة حزب العدالة والتنمية فإن قوة أكرم إمام أوغلو ستتضاعف، بينما فوز العدالة والتنمية يعني مواصلته لأفعاله التي نفذها حتى اليوم، وهذا سيسفر عن مشاكل بجوهر الديمقراطية، وهذه النتيجة تعنى دعم الشعب لسلطة أنكرت الديمقراطية، وسيدفع الاقتصاد ثمن هذا.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق