اخبار مصر - أستاذ علوم سياسية: قطر ستمارس مناورات لعدم اتخاذ إجراءات ضد الإخوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن قطر ستمارس المناورة من أجل عدم اتخاذ إجراءات ضد الإخوان، حال أقدم الرئيس الأمريكى دونالد ، باعتبار الإخوان منظمة إرهابية.

 

وقال أستاذ العلوم السياسية، بجامعة القاهرة لـ"اليوم السابع": ستكون هناك مناورات سياسية وتكتيكية من قبل قطر في حال التعامل مع قرار اعتبار الإخوان منظمة إرهابية فى الولايات المتحدة الأمريكية وتبعاته ولكن قطر دولة تتبع مصالحها وستعمل علي تنفيذ القرار إن صدر تخوفا من ردود الفعل الأمريكية ويمكن أن تنسق مع ايران أو تركيا في استيعابهم.

 

 

وتابع الدكتور طارق فهمى: قطر ولاعتبارات سياسية ستستمر في توظيف ورقة الإخوان بصورة براجماتية، ونفعية وحال التخلى عن الجماعة فإنها ستعمل على تسويق القرار لاعتبارات استراتيجية، وتحسبا لصدور إجراءات أمريكية لتفعيل الحظر إن تم .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أستاذ علوم سياسية: قطر ستمارس مناورات لعدم اتخاذ إجراءات ضد الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق