اخبار مصر - الكشف المجانى على 1184 مريض بقرية باب العبيد غرب الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية قافلة طبية بقرية باب العبيد بمنطقة أبيس وسط الإسكندرية يومى الأربعاء والخميس، وذلك فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) .

وصرح الدكتور  علاء عثمان  ، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أن القافلة التى ضمت 9 عيادات طبية فى تخصصات الباطنة والجراحة والنساء والاطفال والقلب والعيون والعظام والجلدية وتنظيم الأسرة، قدمت خدمة الكشف والعلاج مجانا ل 1148 مريض من أهالى المنطقة التى تعد من المناطق الأكثر احتياجا بمحافظة الإسكندرية.

من جانبه أوضح الدكتور ماهر عثمان ، منسق القوافل العلاجية بالإسكندرية أن القافلة العلاجية قدمت أيضا خدمة الكشف المبكر عن مرض الضغط والسكر لأهالى المنطقة حيث تم فحص 85 مواطن من أهالى المنطقة وتم اكتشاف 3 حالات ارتفاع فى ضغط الدم ، تم تحويلها لعيادة أمراض القلب لاستكمال الكشف الطبى والفحوصات وتلقى العلاج، كما تم تقديم التوعية الصحية فى عدد من الموضوعات لـ  602 مواطن من أهالى المنطقة على مدى اليومين .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الكشف المجانى على 1184 مريض بقرية باب العبيد غرب الإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق