اخبار مصر - الكشف المجانى على 1184 مريض بقرية باب العبيد غرب الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية قافلة طبية بقرية باب العبيد بمنطقة أبيس وسط الإسكندرية يومى الأربعاء والخميس، وذلك فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) .

وصرح الدكتور  علاء عثمان  ، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أن القافلة التى ضمت 9 عيادات طبية فى تخصصات الباطنة والجراحة والنساء والاطفال والقلب والعيون والعظام والجلدية وتنظيم الأسرة، قدمت خدمة الكشف والعلاج مجانا ل 1148 مريض من أهالى المنطقة التى تعد من المناطق الأكثر احتياجا بمحافظة الإسكندرية.

من جانبه أوضح الدكتور ماهر عثمان ، منسق القوافل العلاجية بالإسكندرية أن القافلة العلاجية قدمت أيضا خدمة الكشف المبكر عن مرض الضغط والسكر لأهالى المنطقة حيث تم فحص 85 مواطن من أهالى المنطقة وتم اكتشاف 3 حالات ارتفاع فى ضغط الدم ، تم تحويلها لعيادة أمراض لاستكمال الكشف الطبى والفحوصات وتلقى العلاج، كما تم تقديم التوعية الصحية فى عدد من الموضوعات لـ  602 مواطن من أهالى المنطقة على مدى اليومين .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 10/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق