اخبار مصر - علاء شلبى يطالب بتحسين آليات الرصد والمتابعة فيما يخص اللاجئين والنازحين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - أكد علاء شلبى، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، أنه يجب على اللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب تحسين آلياتها فى الرصد والمتابعة والتحقق فيما يخص اللاجئين والنازحين.

وطالب شلبى فى تصريحات له، اللجنة الأفريقية لحقوق الانسان والشعوب بحث الاتحاد الأفريقى على تبنى آليات فاعلة وقادرة على الإنذار المبكر وتوفير الحماية القانونية والإغاثة، فضلا عن دورها فى تشجيع الدول الأطراف على تبنى آليات مماثلة على المستويات الوطنية، فضلا عن الانخراط القوى فى تعزيز آليات وسبل حل النزاعات على المستوى الوطنى والقارى والدولى.

وشدد علاء شلبى على ضرورة الضغط على المجتمع الدولى للوفاء بمسئولياته فى دعم عمليات الإغاثة والرعاية، وعلى تبنى آليات وإجراءات قانونية فى دول الشمال الغنى التى يقصدها طالبى اللجوء من أفريقيا لا طردهم أو حبسهم فى سجون ترفع لافتة معسكرات مؤقتة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - علاء شلبى يطالب بتحسين آليات الرصد والمتابعة فيما يخص اللاجئين والنازحين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق