اخبار مصر - "الأعلى للاعلام": بحث الموقف القانونى لـmbc بعد تعدد الشكاوى من برنامج رامز فى الشلال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر -  قرر المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بحث الموقف القانونى لقناة mb  مصر و كذا الموقف من مخالفات البرنامج ،و ذلك فى اطار متابعة و رصد مسلسلات رمضان و نظرا لتعدد الشكاوى من برنامج رامز فى الشلال.

ومن جانبه، أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للاعلام أنه سيتم بحث الموضوع من كافة جوانبه و أن المجلس حريص على ما يصل للجمهور المصرى سواء كان يبث من داخل مصر أو خارجها .

وأضاف مكرم محمد أحمد أن هناك تواصلا مع الجانب السعودى المسئول عن القناة وأنه يأمل أن يتم ضبط الحلقات القادمة من البرنامج بما يتناسب مع الشهر الكريم و الحرص على المعايير المهنية و ما يقدم للجمهور المصرى عبر شاشات التليفزيون و أنه يثق تماما فى استجابة السلطات السعودية لملاحظات لجان الرصد ،مؤكدا  أنه لن يسمح ببث مواد تأتى من الخارج تخالف المعايير و القيم المصرية .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الأعلى للاعلام": بحث الموقف القانونى لـmbc بعد تعدد الشكاوى من برنامج رامز فى الشلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق