اخبار مصر - طرق الوادى الجديد: تنفيذ 90 % من ازدواج طريق "الخارجة – أسيوط"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - أعلنت المهندسة ميرفت شحاتة، وكيل وزارة النقل ومدير فرع هيئة الطرق والكباري بالوادي الجديد، اليوم الخميس، الانتهاء من إعداد دراسة لازدواج طريق "الخارجة – أسيوط" بطول 30 كم.

وأكدت أن الدراسة تستهدف استكمال مشروع ازدواج الطريق والذي تنفذه الوزارة على مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى بمشروع تطوير ورفع كفاءة من الكيلو صفر وحتى الكيلو 30، بينما بدأت الوزارة ازدواج الطريق من منطقة الكيلو 14 وحتى الكيلو 30، وجري تنفيذ 90 % من مشروع الازدواج والذي يتكلف 80 مليون جنيه، فيما تنتهي أعمال الازدواج في 30 يونيو المقبل.

وأضافت، أن الدراسة الجديدة تشمل تنفيذ المرحلة الثانية وهي ازدواج 30 كم إضافية تبدأ من الكيلو 30 وحتي منطقة الكيلو 60 من الطريق، مع توسعة الحارة المرورية للطريق، وجاري توفير الاعتمادات المالية اللازمة للمشروع.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طرق الوادى الجديد: تنفيذ 90 % من ازدواج طريق "الخارجة – أسيوط" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق