اخبار مصر - عضو "إسكان البرلمان" يطالب بحصر العقارات الآيلة للسقوط شديدة الخطورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - طالب النائب محمد العقاد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، بحصر كل العقارات الآيلة للسقوط وشديدة الخطورة وتلك التى صدر لها قرار إزالة، ولم ينفذ لأسباب مختلفة على مستوى الجمهورية.

وأضاف العقاد فى بيان له اليوم، أن مسلسل انهيار العقارات مستمر فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية وهذا الأمر يعود للعديد من الأسباب فى مقدمتها عدم تنفيذ قرارات الإزالة سواء لعدم وجود المسكن البديل او لعدم الرقابة الشديدة او لأسباب أخرى ولكن تظل النتيجة انهيار العقارات وموت بعض الأشخاص.

وشدد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، على ضرورة عمل حصر دقيق بالعقارات الآيلة للسقوط وخاصة شديدة الخطورة فى مختلف المحافظات، وحصر أيضا تلك التى صدر لها قرارات إزالة ولم تنفذ على أن يتم دراسة كل حالة على حدى، وأن يتم مراعاة الأسر غير القادرة، والتى لا تمتلك مسكن بديل وترفض فى بعض الأوقات تنفيذ قرارات الإزالة نتيجة عدم وجود بديل ويتم توفير وحدة بديلة لهم لحين تقنين أوضاعهم.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق