اخبار مصر - ضبط 4500 لتر سولار مدعم داخل مصنع معادن بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر -  

شنت  مباحث التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة مكبرة على الأسواق واسفرت عن ضبط 4500 لتر سولار مدعم داخل مصنع لتشكيل المعادن بمنطقة العامرية، خالي من اشتراطات السلامة المهنية.

 

 

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة تفيد قيام المدير المسئول عن مصنع لتشكيل المعادن بمنطقة العامرية، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تجميع السلع البترولية المدعمة "سولار" دون تصريح، وبدون إتباع اشتراطات السلامة المهنية والحريق بالمخالفة للقانون.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، جرى استهداف المصنع المشار إليه، والقبض على المدير المسئول.

 

وضبط داخل المصنع 4500 لتر سولار مدعم داخل تنكات حديدية بدون مستندات أو فواتير تُفيد مشروعية حيازتها، ودون إتباع اشتراطات السلامة المهنية والحريق ،تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وباشرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط 4500 لتر سولار مدعم داخل مصنع معادن بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق