اخبار مصر - وزارة الأوقاف: ملتقى الفكر الإسلامى علامة بارزة من علامات رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - أكدت وزارة الأوقاف أن انعقاد ملتقى الفكر الإسلامى يعتبر علامة بارزة من علامات رمضان البارزة فى مصر, وهناك من يأتى إليه من مختلف المحافظات، وهناك من يتابعون الحراك الثقافى والفكرى فيه داخل مصر وخارجها، واستمرارًا لما تقوم به الوزارة من نشر الفكر الوسطى المستنير.

وقالت الوزارة ، فى بيان له، قمنا بافتتاح معرض المجلس الأعلى للشئون الإسلامية للكتاب بساحة مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) الذى تصل فيه نسبة الخصم إلى أكثر من 60% ؛ لأن الهدف ليس ربحيًّا، وإنما الهدف الأول والأساس هو نشر الثقافة الإسلامية الصحيحة التى تسهم فى بناء الشخصية الوطنية المصرية وتنمية الوازع الوطنى، ونشر ثقافة التنوع بين أبناء المجتمع.

وأشارت إلى أن الملتقى الفكرى سيناقش قضايا ثقافية ووطنية والتى من أهمها ثقافة الترشيد، وقضايا متنوعة تطرح خلال فعاليات الملتقى، التى ستقدم بدورها زادًا علميًّا وثقافيًّا لمختلف فئات المجتمع.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزارة الأوقاف: ملتقى الفكر الإسلامى علامة بارزة من علامات رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق