اخبار مصر - مجلس التعمير يبحث موقف الشركات العاملة فى توشكى وشرق العوينات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - عقد مجلس إدارة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية اجتماعا برئاسة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وحضور الوزارات المعنية منها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ووزارة الموارد المائية والري ووزارة التنمية المحلية و الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية وممثل عن القوات المسلحة .

 

 

وقالت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بأن مجلس إدارة الهيئة قرر إتخاذ الإجراءات اللازمة ومراجعة موقف الشركات العاملة في منطقة توشكي للتأكد من تنفيذ عمليات التنمية في منطقة توشكى وشرق العوينات. 

 

 

وأضافت أن الإجتماع وافق على إعتماد بروتوكول التعاون مع محافظة قنا لحصر وربط أراضي طرح النهر الواقعة في نطاق المحافظة على أن يتم تجديد البروتوكول سنوياً كما تمت الموافقة على تجديد عقود المنتفعين للمساحات المستغلة حول بحيرة السد العالى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مجلس التعمير يبحث موقف الشركات العاملة فى توشكى وشرق العوينات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق