اخبار مصر - صلاح حسب الله: نثق فى القيادة السياسية ولا تفريط فى حبة تراب من أرض الوطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - علق الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصرى، على ما أعلنه جيسون جرينبلات، مبعوث الرئيس الأمريكى للسلام فى الشرق الأوسط، من نفى لشائعة أن سيناء جزء مما يسمى بـ"صفقة القرن"، مؤكدًا أن الشعب يثق فى القيادة السياسية وفى قواته المسلحة التى ضحت بالدماء وما زالت تضحى لحماية الوطن وأراضيه والقضاء على الإرهاب.

وأضاف "حسب الله"، لـ"اليوم السابع": "نحن لا نحتاج نفيا من مسئول ولا رئيس أمريكى ولا أى مصدر أجنبى، نحتاج مزيدًا من الثقة والقناعة والإيمان بجيشنا الوطنى والرئيس عبد الفتاح السيسى، فبحباية التراب من أرض مصر وسيناء، فداها دماؤنا كلنا".

وتابع "حسب الله": "الناس التى تفتدى الوطن بدمائها هل يعتقد أحد أنها يمكن أن تفاوض أو تقايض على ذرة من تراب سيناء عشان نقول إن سيناء داخلة فيما يسمى بصفقة القرن، لا ننتظر نفيا من مسئول أمريكى ولا من رئيس أمريكى لهذا الموضوع، لأن ثقتنا فى رئيسنا وجيشنا لا حدود لها وتتعدى حدود نفى أو تصريح من مسئول أجنبى".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صلاح حسب الله: نثق فى القيادة السياسية ولا تفريط فى حبة تراب من أرض الوطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق