اخبار مصر - مصطفى بكرى: نفى إدارة ترامب بشأن سيناء يؤكد صدق الدولة المصرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - قال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب ، إنه لا يزال المشككون يواجهون الدولة من خلال أكاذيبهم وادعاءاتهم فى الترويج لأمور مزعومة منها أن سيناء جزء من صفقة القرن، ورغم أنها أكذوبة الإ أنهم يروجونها فى جميع الأوقات، ورغم تأكيد جيسون جرينبلات، مبعوث الرئيس الأمريكى للسلام فى الشرق الأوسط، نفيه للشائعات القائلة، إن سيناء جزءا من الخطة الأمريكية للسلام فى الشرق الأوسط، والتى يطلق عليها "صفقة القرن"، إلا أن المشككين يواصلون حملاتهم وترويج الأكاذيب ضد الدولة المصرية ، ويكشف هؤلاء الخونة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن كل هذه الأمور ما هى الإ محاولات إرهابية تروجها الجماعات المتطرفة، والدول التى ترعاها على رأسهم قطر وتركيا ، من أجل التأثير على الدولة المصرية ، فبعد فشل المحاولات السابقة فى ترويج أكاذيبهم فأصبحوا يعيدون أكذوبة صفقة القرن ، الإ أن الرد للمرة الثانية يأتى لهم من الإدارة الأمريكية ليؤكد صدق الدولة المصرية.

وتابع قائلا: نقول لكل المشككين والمروجين للأكاذيب، إن مصر مستمرة فى البناء، ولا تلتف لأى من محاولتكم الكاذبة من أجل التأثير على الإنجازات التى تتم ، وأن الشعب المصرن يثق كل الثقة فى قياداته ، وأن سيناء ليست مجال للمزايدة، وأقل رد على المشككين إقامة المشروعات الكبرى فى سيناء ، لافتا أن المروج لهذه الأكاذيب قطر لأنها تمتلك جزء كبير من وسائل الإعلام الغربية والمراكز البحثية التى تعد التقارير الكاذبة المزعومة عن صفقة القرن .

كرر جيسون جرينبلات، مبعوث الرئيس الأمريكى للسلام فى الشرق الأوسط، نفيه للشائعات القائلة إن سيناء جزءا من الخطة الأمريكية للسلام فى الشرق الأوسط والتى يطلق عليها "صفقة القرن".

وقام جرينبلات بإعادة نشر تغريدته الأولى التى نفى فيها صحة ما يتردد أن سيناء جزءا من خطتهم للسلام، وكتب على حسابه بموقع ، اليوم الأربعاء: "من الغريب أننى لازلت اسمع تقارير عن هذا (فى إشارة إلى المزاعم الخاصة بسيناء) - تغريدتى الأصلية لاتزال باقية".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصطفى بكرى: نفى إدارة ترامب بشأن سيناء يؤكد صدق الدولة المصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق