اخبار مصر - "مباشر قطر" تكشف دعم النظام القطرى للتنظيمات الإرهابية فى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :

اخبار مصر - قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه شتان بين البناء والتخريب، بين الإعمار والإفساد، حيث تتجلى هذه المفارقة على أرض ، التى يعمل فيها العربى بقيادة المملكة العربية السعودية على دعم الحكومة ، بينما يقدم نظام الحمدين بقيادة تميم بن حمد كل سبل الدعم إلى ميليشيات الإرهاب والتخريب، وبخاصة من أجل مواصلة القتال وتدمير ما تبقى من اليمن.

وأضاف تقرير قناة المعارضة اليمينية: "فى المشهد اليمنى تتضح الصورة بشكل جلي، فالدعم الذى يقدمه النظام القطرى لجماعات التخريب فى اليمن، على المستوى المالى واللوجيستي، يمنح هذه الميليشيات قدرات أكبر على مواصلة القتال ضد قوات الجيش الوطني، فضلاً عن استنزاف ثروات اليمن السعيد، الذى اكتسى حزنًا منذ سيطرت هذه الجماعات الإرهابية على بعض مُدن البلاد.

وأكد التقرير أن تنظيم الحمدين يدعم المليشيات التخريبية فى اليمن، التى تستهدف المدنيين وتدمر البنية التحتية فى البلاد، فى الوقت الذى يعمل فيه التحالف العربى على إنقاذ اليمن الذى كان يطلق عليه فى الماضى "اليمن السعيد"، من ويلات الحروب والدمار.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 9/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق