اخبار مصر - طرق تجنب الخلافات فى رمضان.. مختص: الإهمال فى النظافة يؤدى إلى كثرة الخلافات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 8/5/2019 :

اخبار مصر - دور النظافة الشخصية والاهتمام بالشكل مهمة فى الحفاظ على سلامة العلاقات الاجتماعية، فالإنسان يتأثر نفسيا من الروائح الكريهة والمكوث فى مكان غير منظم والعيش مع أشخاص مهملين مع مرور الوقت؛ ومن الممكن أن يصاب بالاكتئاب، فما بالك بالزوج أو الزوجة إذا كان يعيش مع شخص يمتلك كل تلك الصفات .

 

عليكم بالنظافة وعدم الخجل بطلب ذلك من الشريك

"تزوجته ولكنه أهمل فى نفسه بعد الزواج فأصبح لا يهتم بشكله العام ونظافته الشخصية فى المنزل وأمام أهلى وعندما أحدثه يتحجج بأنه لا يملك وقت بسبب عملة بالرغم أنه يجلس أمام مواقع التواصل الاجتماعى بالأربع ساعات يوميا" بهذه الكلمات بدأت "نهال.خ" كلامها فى دعوى الخلع التى إقامتها ضد زوجها "قدري .م" أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب، وطالبت خلالها بالخلع بسبب عدم تقبلها له بعد التغير الشديد الذى طرأ بشكله.

 

وقال دكتور خليل سعيد، الاختصاصى النفسى، إن إهمال النظافة والزينة من قبل الزوجة، والخجل فى إشباع المتطلبات الحميمة لكل منهما يؤدى إلى عدم الرضا فى العلاقة الزوجية وبالتالى تكثر الخلافات بينهما.
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 8/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طرق تجنب الخلافات فى رمضان.. مختص: الإهمال فى النظافة يؤدى إلى كثرة الخلافات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق