اخبار مصر - آداب عين شمس: فقدان الطالب كراسة الإجابة أو تلفها يسجله غياب ويحيله للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 7/5/2019 :

اخبار مصر - علقت عدد من كليات جامعة عين شمس ، عدد من المحظورات داخل لجان الامتحانات ، وذلك تزامنا مع انطلاق امتحانات نهاية العام بمعظم الكليات، ذلك لضمان الحفاظ على سير الامتحانات.

ورصد"اليوم السابع" عدد من المحظورات الخاصة بالامتحانات بكلية الآداب ، حيث حذرت الكلية من فقدان أو تلف كراسة الإجابة داخل اللجنة وإلا اعتبر الطالب مسئولا عن ذلك ويسجل غياب فى المادة ويحال للتحقيق.

وتضمنت عدد من المحظورات التى تم تعليقها بعدد من الكليات خلال الامتحانات ، منع اصطحاب الطالب لأى كتب أو مذكرات أو أوراق أو أجهزة ذكية أو مصدر لحفظ المواد العلمية داخل قاعات الامتحانات.

وتضمنت المحظورات أيضا التأكيد على الطلاب غلق التليفون المحمول وعدم دخوله للجنة ، محذره أنه حال اكتشاف التليفون المحمول مفتوحا حتى لو صامت يحرر محضر بذلك ويحال الطالب للتحقيق ، وكذلك منع دخول سماعات الآذن .


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 7/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - آداب عين شمس: فقدان الطالب كراسة الإجابة أو تلفها يسجله غياب ويحيله للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق