اخبار مصر - استجابة لـ"اليوم السابع".. البيئة تجرى تفتيشات على المنشآت الصناعية بالمحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 7/5/2019 :

اخبار مصر - فى استجابة سريعة لما تم نشره بـ"اليوم السابع" عبر خدمة صحافة المواطن، بشأن شكوى المواطن أحمد محمد عطية رضوان، المقيم بمنطقة الزهراء بمدينة المحلة الكبرى، من الضوضاء والروائح الكريهة من أحد الصناعات القديمة والقريبة من المنطقة السكنية، شكلت وزارة البيئة لجنة من إدارة التفتيش ومعمل قياس الملوثات البيئية بالإدارة المركزية بجهاز شئون البيئة لإقليم وسط الدلتا بطنطا.

 

حيث تم التفتيش بالكامل على المنشآت الصناعية القريبة من محل إقامة الشاكى، وأخذ كل القياسات البيئية اللازمة من داخل المنشأة وخارجها، كما تواصلت الوزارة مع الشاكى، وأيضا أخذ القياسات اللازمة من داخل منزله، الخاصة بالضوضاء ووطأة حرارية، وانبعاثات المداخن، وأخذ عينة من مياه السيب النهائى بعد وحدة المعالجة للمنشأة لتحليلها، ومطابقتها للمعايير الواردة بقانون البيئة، وإعداد التقارير الفنية اللازمة ومخاطبة الجهة الإدارية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 7/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استجابة لـ"اليوم السابع".. البيئة تجرى تفتيشات على المنشآت الصناعية بالمحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق