اخبار مصر - باحث حقوقى: جماعة الإخوان تجند عناصر إرهابية من الدولة الأوربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - أكد هيثم شرابى، الباحث الحقوقى ، أن دخول الولايات المتحدة الأمريكية في معركة للتخلص من داعش في وسوريا ، كشفت شبكة العلاقات بين تنظيم داعش وتنظيم الإخوان   موضحا أن تلك الشبكة ترعاها تركيا التى تقوم بتسهيل تحركات عناصرها بين العراق وسوريا ومؤخرا إلى ليبيا.

وقال الباحث الحقوقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن تنظيم الإخوان الإرهابي يقوم بتجنيد العناصر الإرهابية في كل مدن أوروبا عن طريق ما يسمى المراكز الإسلامية التي يسيطرون عليها ويقومون بإرسالهم للانخراط في صفوف داعش والقاعدة في البلاد العربية .

ولفت هيثم شرابى، إلى أن إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ستأخذ في اعتبارها خلال مساعيها لإدراج الإخوان منظمة إرهابية، كل المعلومات التي تقدمها مصر من خلال حربها ضد الإرهاب الإخواني طوال السنوات الأخيرة، وما تقوم به مصر من جهود دولية لمحاربة الإرهاب الدولي.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - باحث حقوقى: جماعة الإخوان تجند عناصر إرهابية من الدولة الأوربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق