اخبار مصر - محافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد القصوى وتكثيف أعمال النظافة فى رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الاسكندرية، على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية لاستقبال شهر رمضان الكريم، مشيراً إلى أنه تم التكليف بتشديد الرقابة على الأسوق والتأكد من توفير السلع التموينية بكافة أنواعها والخبز وأنابيب البوتاجاز والوقود مع متابعة أسعار السلع الأساسية الاستهلاكية، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من توافر جميع الخدمات الأخرى وبصورة جيدة لأهالى وزوار الإسكندرية.

 

وشدد قنصوه، خلال الاجتماع الدورى الذى عقده المحافظ اليوم لمتابعة ما تم من أعمال لرفع كفاءة منظومة النظافة، على تكثيف أعمال النظافة بأحياء المحافظاة خلال شهر رمضان، مكلفا رؤساء الأحياء وإدارة الرصد البيئى بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لأعمال شركة نهضة مصر، وتكثيف دوريات المراقبة بالشوارع والمحاسبة الفورية لأى تقصير فى أعمال النظافة. جاء ذلك ، بحضور اللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة.

 

ووجه محافظ الإسكندرية بالتنسيق مع الجهات المعنية لشن حملات مكثفة لمداهمة أماكن تجمع الفريزة والنباشين مؤكدا على ضرورة وضع آلية محكمة للقضاء على تلك الظاهرة نظرا لما تمثله من عقبة أمام منظومة النظافة من تشويه للشكل الحضارى والجمالى، مؤكداً على العمل المتواصل لتطوير ورفع مستوى منظومة النظافة بالإسكندرية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين. 

 

واستفسر المحافظ عما تم من أعمال لرفع كفاءة منظومة النظافة، مشددا على رؤساء الأحياء بضرورة وضع تقرير مفصل بجميع الملاحظات التى تتم لديهم فى أعمال الرصد والمتابعة لمنظومة النظافة، لسرعة تلافيها ومحاسبة المقصرين فى ذلك حال تكرار تلك الملاحظات.

 

من جانبهم؛ استعرض رؤساء الأحياء خطة النظافة ومستوى الأعمال التى تمت بنطاق كل حى خلال الفترة من ١٤ إبريل وحتى ٤ مايو الجاري، وقدم مسئولى المتابعة والرصد البيئى بالمحافظة تقريرا بما تم متابعته ورصده بجميع الأحياء والحملات التى شنت وما تم بها من إنذارات وتحرير محاضر وفرض غرامات. كما استعرض مسئولى شركة نهضة مصر ما قامت به الشركة بالتنسيق مع الأحياء المختلفة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد القصوى وتكثيف أعمال النظافة فى رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق