اخبار مصر - السيطرة على حريقين منفصلين بمركزى المنشاه والبلينا جنوب سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريقين منفصلين، الاول بدائرة مركز المنشاة، والثانى بدائرة مركز شرطة البلينا، جنوب محافظة سوهاج، دون حدوث خسائر بشرية.

 

 

كان مدير أمن سوهاج اللواء هشام الشافعى، قد تلقى بلاغين منفصلين عن نشوب حريقين، وتمت السيطرة عليهما بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات بنشوب حريق بناحية الخنانسة دائرة مركز المنشاه، أنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق بكمية من المخلفات والحشائش، بأرض ملك "رمضان ع م" 75 سنة، عامل، وتطايرت النيران نتيجة شدة الرياح لعدد "11" نخلة غير مثمرة بأرض مجاورة، ملك "محمود ع خ" 50 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية، تم السيطرة على الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات".

 

 

وبسؤال المذكورين، قررا بمضمون ما تقدم، وأضاف الأول أن سبب الحريق لقيامه بإشعال النيران بكمية من الحشائش والمخلفات بأرضه الزراعية، ونفيا الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية. 

 

 

وجاء البلاغ الثانى، بنشوب حريق بناحية دائرة مركز البلينا، أنتقل مأمور وضباط المركز، وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب الحريق، بحوش مشيد بالبلوك الأبيض، ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، ملك "ا ج" 50 سنة، عامل وتطايرت النيران نتيجة شدة الرياح لحوشين مجاورين، ملك كلاً من "حنفى م ج" 49 سنة عامل، و"مسعد م ج" 55 سنة عامل، ويقيمون بذات الناحية، تم السيطرة على الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات".

 

 

وبسؤال المذكورين، قرروا بمضمون ما تقدم، وأضافوا أن سبب الحريق ماس كهربائى بحوش الأول، كما أضافوا بنفوق كمية من الطيور واحتراق بعض الأثاثات والبوص، وأفلاق النخيل، ونفوا الشبهة الجنائية، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، جار تحرير محضرين بالواقعتين، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السيطرة على حريقين منفصلين بمركزى المنشاه والبلينا جنوب سوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق