اخبار مصر - CNN : مليون نوع على الأرض مهدد بالانقراض بسبب البشر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر -  

حذر علماء أن نحو مليون من أصل 8 ملايين نوع على كوكب الأرض مهددة بالانقراض، فى تقييم هو الأكثر شمولا لخسائر الطبيعة حول العالم.

 

 

وأوضحت شبكة  CNN الأمريكية، الاثنين، أن التقرير التاريخى يقدم صورة قاتمة لكوكب الأرض الذى مزقته أعداد متزايدة من البشر بسبب طريقة استهلاكهم التى تدمر الطبيعة.

 

 

ووفقًا للمنبر الحكومى الدولى للعلوم والسياسات فى مجال التنوع البيولوجى وخدمات النظم الإيكولوجية (IPBES)، وهى لجنة تابعة للأمم المتحدة، ىالتى أعد تقريرها 145 خبيراً من 50 دولة " فإن المعدل العالمى لانقراض الأنواع "يزيد بالفعل عشرات إلى مئات المرات عما كان عليه، فى المتوسط، على مدى العشرة ملايين سنة الماضية".

 

 

وقال تقرير IPBES إن تقلص المستوطنات واستغلال الموارد الطبيعية وتغير المناخ والتلوث هى العوامل الرئيسية لفقدان الأنواع وتهدد أكثر من 40 ٪ من البرمائيات و 33 ٪ من الشعاب المرجانية وأكثر من ثلث جميع الثدييات البحرية، بالأنقراض.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - CNN : مليون نوع على الأرض مهدد بالانقراض بسبب البشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق