اخبار مصر - رئيس مصر للطيران: الشركة حملت اسم الوطن على جناحيها.. ونستكمل مسيرة النجاح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - هنأ الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة مصر للطيران، العاملين بالشركة القابضة والشركات التابعة لها، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم والعيد السابع والثمانين للشركة الوطنية، قائلا لهم:" بجهودكم المتميزة وحبكم لمصر للطيران، حافظت الشركة طوال هذه السنوات على مكانتها كشركة طيران عالمية ورائدة".

 

وأضاف الطيار أحمد عادل، في رسالته للعاملين، اليوم الاثنين، قائلا:"إن الشركة الوطنية تمتلك من عراقة التاريخ وتميز الحاضر ما يجعلنا نفخر جميعا بانتمائنا لها"، وأضاف: "منذ 7 مايو 1932 حملت مصر للطيران اسم الوطن على جناحيها، ونحن الآن نستكمل مسيرة النجاح والتطوير".

 

وأكد رئيس مصر للطيران، على تنفيذ الخطة الاستراتيجية للشركة لتحديث وتطوير الأسطول، وزيادة وجهات شبكة خطوطنا الجوية، مع الحرص على تقديم الخدمات المميزة لعملاء الشركة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مصر للطيران: الشركة حملت اسم الوطن على جناحيها.. ونستكمل مسيرة النجاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق