اخبار مصر - مصادر روسية: العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة بحالة سليمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - قالت مصادر روسية اليوم الاثنين، إن الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة "سوبر جيت ـ 100" التى تعرضت أمس الأحد، لحريق فى مطار شيريميتيفو بموسكو، بحالة مقبولة، وقابلان لقراءة بياناتهما.

وذكرت قناة روسيا اليوم الإخبارية أن حادث احتراق الطائرة- الذى وقع خلال تنفيذها هبوطا اضطراريا بمطار "شيريميتيفو"- أسفر عن مقتل 41 شخصا.

وكانت المتحدثة باسم لجنة التحقيقات الروسية سفيتلانا بيترينكو قد صرحت أمس بأنه كان على متن الطائرة المتجهة من موسكو إلى مورمانسك 78 شخصا بينهم أفراد الطاقم، مؤكدة نجاة 37 شخصا منهم فقط.

وفى سياق متصل، كشفت وكالة أنباء "تاس" الروسية، النقاب عن أن مواطنا أمريكيا" يدعى جيريمى بروكس كان من بين ضحايا حريق الطائرة

يذكر أن المتحدث باسم الكرملين ديميترى بيسكوف قد صرح أمس بأن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وجه السلطات المعنية بالبدء فى التحقيق فى حادث الطائرة المنكوبة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصادر روسية: العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة بحالة سليمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق