اخبار مصر - محافظ الإسكندرية :استبعاد أى مقاول رصف يخالف ويقصر فى تنفيذ الأعمال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - طالب الدكتور عبد العزيز قنصوه  ،محافظ الإسكندرية ، جميع رؤساء الأحياء ومركز ومدينة برج العرب ، ومسئولي مديرية الطرق ، باستبعاد أي مقاول رصف يخالف ويقصر في الأعمال الموكلة ليه ، وعدم صرف أى مستحقات مالية إلا بعد التأكد من مطابقة أعمال الرصف للمواصفات القياسية ، قائلا " الجدية في العمل هي أساس التعامل ، ومن يقصر سيتم معاقبته واستبعاده " .

وأكد قنصوة ، على مسئولي الطرق بضرورة رفع المطابق وشنايش الأمطار وتناسبها مع منسوب الأسفلت بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية التي يتم بها أعمال رصف أو صيانة وإعادة تأهيل ، وذلك قبل الانتهاء من أعمال الرصف ، فضلا عن استمرار متابعة أعمل الرصف ورفع الكفاءة ، وحل كافة المشكلات والملاحظات في قطاعات الأسفلت خاصة في الطرق الرئيسية التي توجد بها كثافات عالية وحركة مرورية مرتفعة .

جاء ذلك خلال  الإجتماع الذي عقده المحافظ ، لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي  للرصف للعام المالي الحالي  والوقوف علي الأعمال المنفذة لترميم الحفر والمطبات و أعمال إعادة الشيء لأصله على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة و رؤساء الأحياء ، ومدير ومسئولي مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية . 

وتم استعراض ما تم إنجازه من الخطة الاستثمارية لأعمال الرصف بكل حي ، وكذا الملاحظات بها ، فضلا عن استعراض أعمال الصيانة وإعادة التأهيل وترميم الحفر والمطبات .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسكندرية :استبعاد أى مقاول رصف يخالف ويقصر فى تنفيذ الأعمال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق