اخبار مصر - محافظ الإسكندرية :استبعاد أى مقاول رصف يخالف ويقصر فى تنفيذ الأعمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - طالب الدكتور عبد العزيز قنصوه  ،محافظ الإسكندرية ، جميع رؤساء الأحياء ومركز ومدينة برج العرب ، ومسئولي مديرية الطرق ، باستبعاد أي مقاول رصف يخالف ويقصر في الأعمال الموكلة ليه ، وعدم صرف أى مستحقات مالية إلا بعد التأكد من مطابقة أعمال الرصف للمواصفات القياسية ، قائلا " الجدية في العمل هي أساس التعامل ، ومن يقصر سيتم معاقبته واستبعاده " .

وأكد قنصوة ، على مسئولي الطرق بضرورة رفع المطابق وشنايش الأمطار وتناسبها مع منسوب الأسفلت بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية التي يتم بها أعمال رصف أو صيانة وإعادة تأهيل ، وذلك قبل الانتهاء من أعمال الرصف ، فضلا عن استمرار متابعة أعمل الرصف ورفع الكفاءة ، وحل كافة المشكلات والملاحظات في قطاعات الأسفلت خاصة في الطرق الرئيسية التي توجد بها كثافات عالية وحركة مرورية مرتفعة .

جاء ذلك خلال  الإجتماع الذي عقده المحافظ ، لمتابعة أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية والموقف التنفيذي  للرصف للعام المالي الحالي  والوقوف علي الأعمال المنفذة لترميم الحفر والمطبات و أعمال إعادة الشيء لأصله على مستوى المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة و رؤساء الأحياء ، ومدير ومسئولي مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية . 

وتم استعراض ما تم إنجازه من الخطة الاستثمارية لأعمال الرصف بكل حي ، وكذا الملاحظات بها ، فضلا عن استعراض أعمال الصيانة وإعادة التأهيل وترميم الحفر والمطبات .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق