اخبار مصر - إعلامية إماراتية تفضح "إعلاميى الجزيرة":سقطوا فى بئر الخيانة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - فضحت الإعلامية الإماراتية مريم الكعبى، إعلامى قناة الجزيرة القطرية، مشيرة إلى أن هؤلاء المذيعين يتجاوزون الجرائم التى يرتكبها رجب طيب أردوغان.

 

وقالت مريم الكعبى، فى سلسلة تغريدات لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر"، إن تصفية المناضل الفلسطيني زكي مبارك المطلوب من إسرائيل فى سجون   وتجاوز زمرة الريان – فى إشارة إلى جمال الريان مذيع الجزيرة - والقاسم – فى إشارة إلى فيصل القاسم - وتنظيم جزيرة الشيطان هذه القضية الإنسانية والسياسية هو الخزى والعار ، وسقوطهم المروع في بئر الخيانة هو إعلان آخر عن متاجرتهم بالقضية الفلسطينية وتثبيت لمهمة المرتزقة الذى يؤدونه بمهارة.

وأضافت الإعلامية الإماراتية: ما يثير الغثيان أن هنالك من ما زال يصدق أن زمرة الريان والقاسم وخديجة وعملاء لديهم قضية يدافعون عنها ما زال البعض يظن بأن القضية الفلسطينية تعني لتلك الزمرة أكثر من ورق بنكنوت يحركهم ليحركوا خلفهم حشود بغسيل الأدمغة والتغييب والمزايدات على القضية.

 

 

وتابعت مريم الكعبى: زمرة الريان والقاسم منشغلة عن قضية زكي مبارك بحشد العداء ضد دول المقاطعة، ومنشغلة عن هذه القضية الإنسانية والسياسية بما يُؤْمِن لها مزيد الفرص للمزايدة على القضية الفلسطينية والتكسب من وراءها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق