اخبار مصر - "زراعة البرلمان" توصى بجلسة حكومية مشتركة لحل خلاف موازنات القطاعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - أوصت لجنة الزراعة فى نهاية اجتماعها المنعقد لمناقشة قطاعات وزارة الزراعة، بحضور عدد من المسئولين من وزارات الزراعة والتخطيط والمالية،  بعقد جلسة مشتركة ، بحضور كبار المسئولين بتلك الوزارات، لحل الخلاف القائم بين هيئات وزارة الزراعة ووزارة التخطيط، بشأن الموازنات.

استمعت اللجنة فى جلسة اليوم ، إلى ممثلى هيئة الزراعى، الذين أكدوا أنهم يستهدفوا أرباح 600 مليون جنيه فى العالم المالى الحالى وأنهم ليس لديهم أى مشكلات مع موازنتهم كباقى القطاعات، وأنهم يستهدفون الاعتماد على الموارد الذاتية خلال فترة وجيزة، ما دفع النائبة جواهر الشربينى،  لدعوة كل القطاعات لحذو نفس المنهج.

بينما شكا ممثل قطاع الزراعة الآلية، من أعباء مرتبات العاملين، ومن أن وزارة التخطيط قد اعتمد 63 مليون جنيه، بينما كان القطاع قد طلب 100 مليون جنيه، فعقب النائب رائف تمراز وكيل اللجنة،: " هى الأجور دى مش مقابل إنتاج، فين الآنتاج، أنا شايف اغلاقه أفضل".

ورد النائب مجدى ملك فى نهاية الاجتماع،: " الله ينتقم من كل مسئول فى مصر، زود الجهاز الإدارى للدولة بكل هذه العمالة الزائدة، 80% من الجهاز الإدارى عمالة زائدة بدون جدوى، ووزارة التخطيط تعمل بالعرف ليس بالعلم، جزر منعزلة فى مؤسسات الحكومة تتسبب فى إهدار المال العام، ليس هناك رؤية، ما يتم تنفيذه يتم فقط من جانب رئيس الدولة، وأقول هذا بضمير غير خائف على مصلحة الوطن وفقط".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق